موسم #الشرقية_تقرأ بنقاش كتاب “#رسالة_لابنتي” للراحل #نجيب_الزامل (رحمه الله).

View image

في قاعة نادي النهضة في الدمام، ‏كان اللقاء الشجي في أمسيةٍ تناولت امتداد الأثر الإنساني للكلمة الصادقة، وكيف تتحول التجارب الخاصة إلى معانٍ مشتركة وأثر حاضر في حياة الناس، احيث اختتم موسم ⁧‫#الشرقية_تقرأ‬⁩ بنقاش كتاب “⁧‫#رسالة_لابنتي‬⁩” للراحل ⁧‫#نجيب_الزامل‬⁩ (رحمه الله).

اشتركت مع أخي أ.محمد بن عبدالرحمن الزامل في تطارح تلك الرسائل الإنسانية الجميلة من منظور عائلي، ومنظور أدبي، ومنظور تربوي، ومنظور إسلامي، ومنظور وطني، ومنظور عالمي إنساني.
كانت ليلة من أجمل الليالي، تفيض بالحب والوفاء.
رحم الله الأستاذ القدير نجيب الزامل وجعله في عليين.