د.خالد الحليبي مشاركاً في البرنامج السّنوي للبناء الأسري في نسخته العاشرة بعنوان: “كواليس أسريّة” من تنظيم جمعية يُسر للتنمية الأسرية بمكة المكرمة

 

ضمن البرنامج السّنوي للبناء الأسري في نسخته العاشرة التي تنظمها جمعية يُسر للتنمية الأسرية بمكة المكرمة أقامت الجمعية لقاء بعنوان (الأسرة والمتغيرات الاجتماعية) قدم اللقاء الدكتور خالد بن سعود الحليبي، وأقيم مساء يوم الأربعاء الموافق 17 صفر 1446هـ بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة -قاعة (G2) الدور الأرضي. حضر اللقاء الأستاذة الدكتورة هيفاء عثمان فدا – رئيسة مجلس إدارة الجمعية وعضوات مجلس إدارة الجمعية وعدد من منسوبي التعليم بمكة المكرمة وعدد من الإعلاميين والاعلاميات.

 

وتناول اللقاء عدد من المواضيع المتعلقة بالبناء الأسري والمتغيرات الاجتماعية في الحياة اليومية، كما تناول اللقاء الانفتاح وهو سمة العصر وهو من طبيعة عقيدتنا واستثمار مكتسبات البشرية كنا اكثر جدارة بالتقدم والرقي. وقد أكد الدكتور خالد الحليبي بأن الانفتاح قرين الحرية والحرية على اطلاقها لا تقول بها كل شرائع الإنسانية، واشار بأنه تتضافر في ذلك الأسرة والتربية والتعليم والبرامج الإعلامية. كما تناول الدكتور خالد ماذا قبل الزواج حتى لا تحدث صدمة الانفتاح بعد الزواج. كما كانت عدة حلول وضعها المحاضر، وتم فتح باب الحوار والمناقشة والمداخلات. وأعرب الدكتور خالد الحليبي عن بالغ الشكر والتقدير لجمعية يسر للتنمية الأسرية بمكة المكرمة لإقامة هذا اللقاء. من جهته قدمت الدكتورة هيفاء عثمان فدا – رئيسة مجلس إدارة الجمعية عن شكره وتقديرها للمحاضر على هذا اللقاء.