حضرت الليلة الحفل الذي أقامه نادي ملهم الأدبي في الطرف بالأحساء، لتكريم الأديب والشاعر السعودي أ.مبارك بن إبراهيم أبوبشيت رحمه الله تعالى، بحضور لفيف من الوجهاء والأدباء والخطباء والشعراء..
فاضت الكلمات بالمشاعر، والقصائد بالحب، والعيون بالدموع.
فتحت ملفات من المواقف التي أجمعت على كرم هذا الإنسان خلقًا وعلمًا..
أستاذ جيل، لا يكاد يخلو ديوان شاعر في الأحساء من أثر لقلمه الأحمر.