د. خالد بن سعود بن عبد العزيز الحليبي، من مواليد الهفوف بالأحساء عام 1383هـ/ 1963م. دكتوراه في الأدب الحديث من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وعضو في هيئتها التدريسية بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء ـ قسم اللغة العربية حتى نهاية عام 1434هـ حيث تقاعد باكرا. المدير التنفيذي لمركز بيت الخبرة للبحوث والدراسات الاجتماعية الأهلي (خبرة). رئيس مجلس إدارة جمعية كيان موهبة منذ 27 شوال 1442هـ. مدير عام جمعية التنمية الأسرية بالأحساء، والأمين العام لمجلس إدارتها.
رحلة علمية ومهارية وترفيهية مع عنان فرصة ثمينة للشباب في المرحلتين المتوسطة والثانوية، لتعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا، مع برنامج تربوي مصاحب مع عدد من المربين. التركيز على إدارة الذات والانضباط وتحمل المسؤولية، بصحة ثلة من شباب الوطن المتميزين علمًا وخلقًا..
يسرنا دعوتكم للقاء المتميز “التربية المالية” يقدمه الدكتور خالد بن سعود الحليبي ضمن مشروع #التوعية_المالية_للأسرة_السعودية وبالشراكة مع جمعية سكون للإرشاد الأسري . الموعد: الثلاثاء 8 محرم 1448 هـ الوقت: 09:00 مساءً رابط الدخول: https://2u.pw/dLGskt رابط التسجيل:https://yussr.sa/Attendees/22 #التربية_المالية #جمعية_يسر #جمعية_سكون
حضرت الليلة الحفل الذي أقامه نادي ملهم الأدبي في الطرف بالأحساء، لتكريم الأديب والشاعر السعودي أ.مبارك بن إبراهيم أبوبشيت رحمه الله تعالى، بحضور لفيف من الوجهاء والأدباء والخطباء والشعراء.. فاضت الكلمات بالمشاعر، والقصائد بالحب، والعيون بالدموع. فتحت ملفات من المواقف التي أجمعت على كرم هذا الإنسان خلقًا وعلمًا.. أستاذ جيل، لا يكاد يخلو ديوان شاعر […]